معلومات طبية

ارحب بانضمامك الى المنتدى اذا كنت استفدت من هذا المنتدى يشرفنى تسجيلك فى المنتدى ليستمر المنتدى وساعد بنشر مواضيعك فى المنتدى
مع تحياتى مصطفى محمد
معلومات طبية

معلومات طبيه وثقافيه من منظور علمى واسلامى غير خادش للحياء

لا اله الا الله محمد رسول الله

المواضيع الأخيرة

» سؤال وجواب عن الجنس ( الجزء الثانى)
السبت أكتوبر 08, 2016 2:33 pm من طرف زائر

» ✪ الشيخ عبد القهار كشف مجاني جلب الحبيب فك السحر هاتف 0021653448826 ✪
الأحد أكتوبر 02, 2016 6:46 pm من طرف زائر

» دليل للمريض فى أحدث وسائل تشخيص وعلاج الضعف الجنسي
الأربعاء سبتمبر 28, 2016 3:09 pm من طرف زائر

» صيغة دعوى لصرف معاش لكبار السن فوق 65 عام
الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 12:20 pm من طرف الرئيس

» سؤال وجواب عن الجنس الجزء الاول
الأحد أبريل 17, 2016 8:02 am من طرف زائر

» صيغة توكيل بيع شقة في مدينة 6 أكتوبر
الثلاثاء أبريل 12, 2016 4:00 pm من طرف زائر

» استئناف نفقة
الثلاثاء أبريل 12, 2016 11:59 am من طرف kingstar1954

»  سؤال وجواب عن الجنس الجزء الثامن
الأحد مارس 27, 2016 1:24 pm من طرف زائر

»  سؤال وجواب عن الجنس الجزء السابع
الجمعة مارس 25, 2016 6:23 pm من طرف زائر

التبادل الاعلاني

ديسمبر 2017

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 501 مساهمة في هذا المنتدى في 435 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 78 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو hossam elwassal فمرحباً به.


    نصائح للمقبلين على الزواج بخصوص ليله الدخله :

    شاطر
    avatar
    الرئيس
    Admin

    عدد المساهمات : 452
    نقاط : 27502
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/10/2010
    العمر : 37
    الموقع : basma-mustafa.yoo7.com

    مصطفى محمد محمد احمد
    على:

    نصائح للمقبلين على الزواج بخصوص ليله الدخله :

    مُساهمة  الرئيس في الإثنين سبتمبر 30, 2013 10:23 am

    نصائح للمقبلين على الزواج بخصوص ليله الدخله :






    اذا كنتي مقبله على الزواج ويوجد توتر او قلق بخصوص ليله الدخله او ماذا سيحدث فى شهر العسل , فاليك بعض النصائح لتساعدك ان يكون هذا اليوم اكثر سهوله .
    1. كيفيه التواصل قبل ليله الزفاف .
    اختباري او اختار لحظه هادئه ومناسبه بينك وبين شريك حياتك واطرح او اطرحي عليه هذا السؤال ( هل يوجد لديك توتر بخصوص ما سيحدث ليله الزفاف ؟ ) . فقد يكون هو او هي منتظر تلك اللحظه للتحدث عن هذا الامر , فابدأ حديث بما تأمل ان تفعله فى تلك الليله وما هي مخاوفك عن تلك الليله , وتحدثوا ايضا اذا عن متى يكون انسب موعد للحمل , وما هي الطرق التي ستسلكوها لمنع الحمل , وايضا تحدثوا عن كيفيه يكون الجماع اكثر سهوله وامانه وذلك يتوقف على خبره شرك حياتك فى الامور الجنسيه . اذا كان شريك حياتك يرفض التحدث عن هذا الشأن فلابد من التحدث مع مستشارة او مستشار فى تلك الامور وذلك لابد وان يكون قبل الزواج وطرح عليه الاسئله التى تبث لديك مخاوف عن تلك الليله وما هي افضل طرق للجماع وكل شئ تريدين معرفته عن هذا اليوم .
    2. كيفيه التواصل أثناء الجماع .
    يعتبر من اهم النصائح لتكونوا زوجين اكثر سعادة هو كيفيه التواصل اثناء الجماع , في اول اوقات الجماع من الطبيعي ان يكون الصمت هو سيد الموقف , لانه اذا لفظ اي من الزوجين لفظ غير ملائم قد يسبب هذا خوف للطرف الاخر . حاول ان تقول ( انا فرحان او فرحانه اوي , او مستمتع او مستمتعه جدا ) , او قد تكون تنهيده بسيطه كافيه لتلفت نظر شريك عندما يفعل شئ تحبينه او يحقق لك متعه اكثر . ودائما كن ملاحظ لشريكك اذا كان ما زال صامتا , فيجب عليك فعل شئ جديد ودائما اجعله يتكلم معاك مثلا اسأله ( هل هذا جيد ؟ او هل يمكنني تجربه ذلك ؟ ) اهم شئ ان يتكلم معك شريك حتى لو لم يكون مرتاحا فى وضعا ما ... لان التحدث يجعل من تلك الليله اجمل ليالي الزواج .
    3. هل ستنزف الزوجه ؟ او هل ستشعر بالم ؟
    من الطبيعي لاي بنت عندما تفقد عذريتها ان يحدث الم بسيط و يخرج دم بسبب فض غشاء البكارة . ولكن هذا الالم لا يدوم لوقت طويل فمجرد ثواني ويزول هذا الالم . لجعل الموضوع اكثر سهوله لابد من وجود فتره كافيه من المداعبه قبل البدء فى فض الغشاء , وقد ينصح بعض الاطباء باستخدام كريمات لسهوله عمليه دخول القضيب ولكن يجب ان تكون تلك الكريمات خاليه من الجلسرين ( الجلسرين يؤدي الى التهابات المهبل ) .
    4. هل نكمل الجماع بعد فض الغشاء ؟
    هذا سؤال يسأله دائما الشباب ماذا سوف يحدث بعد فض الغشاء هل اكمل الجماع ام اتوقف ؟ , والاجابه بسيطه لان هذا يتوقف على هل حدث الم شديد للمرأه بسبب خوفها وبسبب انقباض عضلات المهبل ام الامر كان اكثر سهوله وتم الفض والمرأه فى هدوء تام وراحه , فاذا استمر الالم فينصح بالاكتفاء بذلك ليله الدخله واكمال الجماع فى وقت لاحق , ولكن اذا لم يكن هناك الم , فلا يوجد مانع باستكمال الجماع بعض تنظيف دماء فض الغشاء , حيث يتم فض الغشاء اولا ثم تنظيم الدماء والانتظار حتى يتوقف الدماء , ثم يتم الجماع .
    5. هل ستحافظ على الانتصاب ؟ ماذا سيحدث اذا لم تستطيع الحفاظ على الانتصاب ؟
    بسبب ضغوط وقلق ليله الزفاف قد يكون السبب فى عدم محافظه الزوج على الانتصاب , اذا حدث ذلك حاول ان تغير الوضع فمثلا قضاء بعض الوقت فى التقبيل او المداعبه او القيام بعمل اي العاب مثيرة تجعلك تقبل كل اجزاء جسم زوجتك , او تحدثوا عن ليله الزفاف وكيف كان جميلا . فتذكر دائما ان ليله الدخله ليست فقط ليله فض الغشاء ولكن يوجد طرق اخرى تجعل الطرفين راضيين عن تلك الليله اكثر من ان يكون هناك فض للغشاء .
    6. هل ساكون ناجح مع زوجتي او مع زوجي ؟
    ممارسه الجماع مثله مثل اي شئ اخر لا يأتي الا بالممارسه , بعض الاحيان قد تشعر انك لا تحقق الرضا المناسب لزوجتك او لزوجك , فقد اجعل او اجعلى الامور اكثر بساطه , يجب ان يحدث بين الطرفين ارتياح وحب وثقه اولا , ويجب معرفه ما هي الاشياء التي تجعل الشريك سعيدا فى الجماع وما هي الاشياء التي تجعله غير سعيد . ويجب التحدث مع الشريك فى ذلك فلا يوجد اية مشكله في هذا السؤال , ولا تعتمد فقط على عقلك وعلى تفكيرك , قد يكون شريك لديه طريقة فى التفكير تختلف عنك .
    7. الثقه فى النفس من اهم طرق النجاح فى تلك الليله , فلابد ان تكون واثق من شخصيتك ومن ادائك ومن جمالك ويجب المحافظه عليه دائما . قد يتطلب الامر شراء بعض الملابس المثيرة لليله الزفاف او اضاءة الشموع وغيرهمن الاشياء التي التي تظهر جمالك فى تلك الليله

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 3:29 am